تٌعتبر مؤسسة مجدلاوي للخدمات الجامعية أول مؤسسة جامعية في الوطن العربي تعنى بتقديم الخدمات الجامعية للطلبة الراغبين في مواصلة دراستهم الجامعية عن طريق الإلتحاق (الانتظام ) أو الدراسة عن بعد (الإنتساب) وهي مؤسسة خاصة ومجازة لممارسة المهنة من قبل وزارة التعليم العالي و البحث العلمي الاردنية و تعمل في الداخل تحت اشرافها مباشرة و في الخارج تحت إشراف الدائرة الثقافية الاردنية .

هويتها عربية في الوطن العربي و عربية أردنية في العالم وهدفها واحد فقط ينطلق من مفهوم أسمى عقيدة عرفها الإنسان ، المنبثق من قول الله تعالى " و قل ربي زدني علماً" و من قول الرسول العظيم " من سلك طريقا يلتمس فيه علما سهل الله له به طريقاً الى الجنة "

من مفهوم هذه العقيدة نعمل، ونتمسك بها و من أجل تحقيق أهدافها نركب المخاطر لنسهل لأبنائنا الطلبة من كافة أرجاء الوطن العربي طريق العلم مهما بعدت المسافات.

تستمر مؤسسة مجدلاوي للخدمات الجامعية بتقديم أفضل الخدمات التي دأبت وما زالت تُقدمها لأكثر من 75000 طالب وطالبة درسوا عن طريقها في مختلف بلدان العالم على مدار 57 عام.

الخدمات الرئيسّة

القبولات الجامعيّة

تأمين القبولات الجامعية في أسرع وقت ممكن لمختلف التخصصات و الدرجات العلمية
تدريب لغة ، بكالوريوس ، ماجستير ، دكتوراة

المزيد

المتابعة الأكاديمية

متابعة مستوى الطلاب الأكاديمي خلال فترة دراستهم

المزيد

الخدمات الوجيستية

تأمين السكن الجامعي و تأشيرة الدخول (الفيزا) بالإضافة لتذاكر السفر بأسعار مخفضة و خدمة الإستقبال في المطار مع تأمين مرافق للسفر في حال تواجد مجموعة من الطلبة

المزيد

الدعم و المساعدة

توفير الدعم على مدار الساعة للطلاب المبتعثين عن طريق المؤسسة

المزيد